lundi 17 septembre 2012

اجمل رسائل فكاهيه 2013 , احلي رسائل فكاهيه 2013 , رسائل فكاهيه جميلة 2013

رسائل فكاهيه 2013 , مسجات فكاهيه 2013 , اجدد رسائل فكاهيه 2013 , اجمل رسائل فكاهيه 2013 , احلي رسائل فكاهيه 2013 , رسائل فكاهيه جميلة 2013 , مسج فكاهيه 2013


الله ياخذك وينزع عمرك وينفيك من الارض

أقولها للي بيقول فيك شي

********

اقول تراك جبت لي الضغط والسكر

!!!
لانك مملوح.. ودمك عسل يا

CooL

********

الحب

شي جميل

احساس وشعور

بس الصراحه

وجهك ما يساعد

يابابا قلنا الحلوين مو أنت

********

عندحدوث حريق إضغط للأسفل…

يادلخ أنا قلت عند حدوث حريق !

********

وش الفرق بيني و بين الغبي ..
الفرق هو أني أنا اللي مرسل الرسالة ..
و الغبي هو اللي يقراها

********

تدرى انى اقدر اطلعك من مية حمار
” لآنك الغزال الوحيد بينهم ”

********

يلوموني
بحبك
يحسدوني
بخفة دمك
ما يدرون اني متوهق فيك

********

أنا ما أحبك … أنا أتنفس هواك
تعال صح …
هواك جنرال وإلا هيتاشي ؟

********

شايف القمر شو بعيييييييييد بوكس واحد أطيرك عنده !!

********

أحب اثنين
أولهم أنت
والثاني…

لا تصدق ما أحب أحد غيرك

********

بق بق بق
بق بق بق
بق بق بق
بق بق بق

والله اخر زمن دجاجة وتدور على رسالة

********

كل ماشوف
عيونك
اتمنى اقولك شي
شكلك تعبان روح نام

********

انت ماتستاهل اتصال
ولا حتى تستاهل مسج
انت تستاهل الدنيا ومافيها …

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

تابعني على الفايسبوك